بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يستقبل رايو فايكانو في الدوري الإسباني

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام ضم الجولة السادسة والثلاثين من البطولة، ويسعى ريال مدريد إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة الماضية أمام فالنسيا، ومع تحليق النادي الكتالوني بعيداً بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني الذي يحتله راهنًا أتلتيكو مدريد بفارق نقطة عن الجار ريال، من المتوقع أن تستمر منافسة حسم الوصافة «المعنوية» بين الجارين اللدودين حتى النهاية.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد على أرضه اليوم ضد رايو فايكانو دعمًا للاعبه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، رغم غيابه عن المواجهة، بعد الاساءات العنصرية التي واجهها خلال الخسارة على أرض فالنسيا الاحد وطرده في نهاية المباراة.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض لها اللاعب لإساءات عنصرية، حيث سبق وتعرض لمثلها قبل مباراة الديربي مع أتليتو مدريد، وقامت بعض جماهير الأتلتي بتعليق دمية للاعب على أحد الجسور، وقامت الشرطة بإلقاء القبض على أربعة أشخاص أمس على خلفية هذه الواقعة.

وتلقى اللاعب دعما كبيرا من نجوم الكرة في إسبانيا وخارجها، ومن إدارة النادي الملكي، ومن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ورابطة الدوري الإسباني، والعديد من الأندية التي تنشط في الليجا.

 


موعد مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو

 

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايكو فايكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة.

 

 تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد رايو فايكانو

 


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، ألابا، كامافينجا.

خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فايكانو

 


يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة ريال مديد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق عامر الخوذيري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى