بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريديوفنتوس

ريال مدريد ويوفنتوس يتواجهان وديا بعد منتصف الليل

يتطلع الكثيرون اليوم للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس – بث مباشر وديا، قبل انطلاق الموسم الجديد للفريقين.

ويواصل فريق ريال مدريد اليوم خوض مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الاسباني، والذي قارب على الانطلاق 2023/2024.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

ومن المقرر، ان يلتقي ريال مدريد خصمه يوفنتوس الإيطالي، في إطار منافسات بطولة “سوكر” الودية في معسكر امريكا، وحيث يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ريال مدريد لعب 3 مباريات ودية خلال هذا الصيف، حيث فاز على  كل من ميلان ومانشستر يونايتد،  وذلك قبل خسارته في الكلاسيكو ضد برشلونة في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة.


وعلى الناحية الثانية، لعب يوفنتوس مباراة ودية واحدة، وخسرها أمام نظيره فريق ميلان، في حين ألُغيت مباراة ودية له أمام برشلونة بعد إصابة عدد من لاعبي الفريق الإسباني بفيروس في المعدة.

الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يبدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الاسباني،  وذلك بمواجهة أتلتيك بلباو السبت 12 أغسطس الجاري.

وعلى الناحية الثانية، يبدأ يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023/ 2024 بمواجهة أودينيزي 20 أغسطس الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الساعة 7:30 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت أمريكا، وفي تمام الساعة  2:30 فجر غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. على ملعب “كامبنج وورلد”  في إطار منافسات بطولة “سوكر” الودية، في معسكر أمريكا.


ريال مدريد

وكان قد علق داني كارفاخال ظهير ريال مدريد الإسباني، على هزيمة ريال مدريد الساحقة أمام برشلونة في الودية الماضية بطمأنة جماهير المرينجي والقول، أن ريال مدريد سيحق برشلونة في المواجهات الرسمية.

وقال كارفخال في تصريحات: “صحيح أن الخسارة أمام فريق برشلونة ليست ممتعة أبدًا، ولكن من المهم تحديد اللحظة التي نحن فيها وأهمية اللقاء”. وأضاف كارفاخال في تصريحاته،: “يمكن للجماهير أن ترتاح بسهولة، وأنا مقتنع بأنه خلال المسابقات الرسمية، سنسحقهم وذلك بنص تصريحاته.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية اليوم – بث مباشر، عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وكويت سبورت.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى