بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يحل ضيفا على فالنسيا اليوم بالدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على منافسه فالنسيا في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ميستايا” ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

يتصدر ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، الوصيف في المركز الثاني، بينما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

وتعد مباراة فالنسيا، اليوم السبت تحضيرية لمواجهة ريال مدريد ولايبزيج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى ريال مدريد، للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بنتيجة 1-0.

الدوري الإسباني

ويسعى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن يعيد الفوز الكبير على فالنسيا في الدور الاول بنتيجة 5-1، لكنه يعاني غيابات مؤثرة في صفوفه اليوم.


ويتوقع استمرار غياب الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد عن مباراة فالنسيا  بعدما غاب عن التدريبات الجماعية الخميس الماضي.

وقالت تقارير إسبانية، أنه بات التركيز داخل ريال مدريد ينصب على عودة  بيلينجهام أمام لايبزيج، الأربعاء المقبل في إياب دوري أبطال أوروبا. فيما يفتقد ريال مدريد خلال هذه المباراة، جهود كل من خوسيلو وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا بسبب داعي الإصابة.

ومن ناحية ثانية، يخوض فالنسيا المباراة بحثاً عن الثأر من خسارته الكبيرة في الدور الاول والتعويض على ملعبه ووسط جماهيره.

وعلى المستوى التاريخي، التقي ريال مدريد فالنسيا في 204 مباراة خلال مواجهات في كل المسابقات، تفوق ريال مدريد، في 107 خلالها، وخسر أمام الخفافيش في 55 مرة وتعادلا في المواجهات الباقية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى