بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

سيلتا فيجو يستضيف ريال مدريد الليلة بالدوري الإسباني

يتطلع فريق ريال مدريد، لمواصلة سلسلة انتصاراته بالليجا، ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو – بث مباشر اليوم الجمعة، ضمن المنافسات القوية بالدوري الاسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو – بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو – بث مباشر اليوم بالدوري الاسباني، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره سيلتا فيجو، وذلك على ملعب “بالايدوس” في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو – بث مباشر مساء اليوم الجمعة، بعدما حقق ريال مدريد، الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، 3-1.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو – بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الفوز في الليجا، بعد الأداء القوي الذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين، مع تألق النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة خلال أول مباراتين.


موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني

ومن المنتظر أن، تنطلق المباراة بين كل من ريال مدريد وسيلتا فيجو، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

أنشيلوتي

وقال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة:”سنذهب إلى هناك من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات. وتابع:”نحن نعيش في فترة جيدة”.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن، تذاع المباراة بين كل من ريال مدريد وسيلتا فيجو الليلة، عبر قناة beIN sports HD1.، وذلك باعتبار شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

ويغيب عن ريال مدريد، كثير من نجومه أمثال تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي، كما يغيب كذلك أردا جولر، وداني سيبايوس، وفيرلاند ميندي بسبب داعي الاصابة.


تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

كيبا.

خط الدفاع ويضم كل من:-

كارفاخال، روديجر، ألابا، جارسيا.

خط الوسط ويضم كل من:-


تشواميني، فالفيردي، كروس، بيلينجهام.

خط الهجوم ويتواجد فيه:-

رودريجو، فينيسيوس جونيور.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى