بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يستضيف رايو فاليكانو اليوم بالدوري الإسباني

يستضيف ريال مدريد، رايو فاليكانو، فى العاشرة مساء اليوم الأحد،  بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويملك ريال مدريد 28 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويسعى للفوز الليلة للانفراد بصدارة المسابقة، بينما يملك فريق رايو فاليكانو، في المقابل في رصيد 17 نقطة.

ويدخل ريال مدريد، مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز فى الكلاسيكو على غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابقة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة الليلة العديد من نجومه بسبب الإصابة أمثال تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو،  وكذلك تشواميني وداني سيبايوس.


وكان قد تبادل الفريقان ريال مدريد ورايو فاليكانو، الفوز فى الموسم الماضي من الدوري الإسباني، إذ فاز رايو فى لقاء الذهاب 3-2، وانتصر في العودة ريال مدريد 2-1.

مواجهة قوية

ومن المنتظر أن، تكون مباراة رايو فاليكانو البروفة الأخيرة لفريق ريال مدريد، وذلك قبل مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات  في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى