بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يستقبل خيتافي في الدوري الإسباني الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الليجا.

ويسعى النادي الملكي لتحقيق الفوز وتعويض جماهيره عن التعادل المخيب أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي على نفس الملعب في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دور أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعتبر المدير الفني للنادي الملكي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم دافعا قويا من أجل العودة في مباراة الإياب أمام السيتي، وقال تنشيلوتي أمس أن الفريق في حالة جيدة ولديه الحافز والحماسة لتحقيق الفوز.

ويتوقع أن، يجري المدرب الايطالي أنشيلوتي، العديد من التغييرات في تشكيل اليوم أمام خيتافي، من أجل إراحة نجومه قبل المباراة المصيرية ضد مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، لحسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


من جانبه يخوض خيتافي اللقاء وهدفه الابتعاد عن مناطق الخطر حيث يدخل اللقاء في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة متعادلا مع فالنسيا في عدد النقاط لكن الأسبقية للخفافيش بفارق الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

 

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي  في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقع لمواجهة خيتافي

 


حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

تيبو كورتوا.

خط الدفاع ويتواجد فيه:-

فاسكيز، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا.

خط الوسط ويتواجد فيه:-


أريباس، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم ويتواجد فيه:-

أسينسيو، ماريانو، إدين هازارد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

 

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قنوات بي إن سبورت ماكس1، وبي إن سبورت ماكس2، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة يال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى