بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة يصطدمان وديا في تكساس الأمريكية

تتجه الأنظار منتصف الليلة إلى ملعب AT&T من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والتي ستقام بولاية تكساس في الولايات المتحدة، في بث مباشر للقاء الذي يقام في إطار منافسات بطولة سوكر الودية.

كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين نظيفين، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد 2-0.

ولا يزال الوافد الجديد إينجو مارتينيز لاعب ريال مدريد في طريقه للتعافي من إصابته المزعجة في قدمه وما زال ينتظر كلاسيكو برشلونة، بينما يعانى داني سيبالوس من إصابة في أوتار الركبة، والتي من المفترض أن تبقيه بعيدًا عن الملاعب لبضعة أسابيع أخرى، ولكن يجب أن يكون أنشيلوتي قادرا مرة أخرى على استدعاء جميع قواته تقريبا ويمكنه أيضا التفكير في إجراء بعض التعديلات القليلة.

بينما على الجهة الأخرى، خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3-5، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مُفاجيء بين عناصر البارسا.

ويتبقى مباراة ودية واحدة فقط أمام ريال مدريد، في المعسكر الحالي، وذلك أمام يوفنتوس قبل أن يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة أتلتيك بلباو يوم 12 أغسطس المقبل.


أما برشلونة فسيواجه فريق ميلان وديا، قبل مواجهة توتنهام في كأس خوان جامبر يوم 8 أغسطس، وسيبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي يوم 13 من الشهر نفسه.

والتقي ريال مدريد وبرشلونة في 186 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتفوق الملكي في 77 مباراة مقابل 74 للبارسا، بينما كان فرض التعادل نفسه فى 35 مباراة.

كما التقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك في 37 مناسبة، تفوق خلالهم الفريق الكتالوني في 16 مباراة مقابل 13 فقط للملكي، وانتهت 8 لقاءات بالتعادل بين الفريقين.

وفي دوري أبطال أوروبا، التقي برشلونة وريال مدريد فى 8 لقاءات، حيث تفوق الملكي في 3 مواجهات مقابل 2 للنادي الكتالوني، وتعادلا في 3 مباريات.
ويعد ريال مدريد هو الأكثر فوزا على منافسه اللدود في الكلاسيكو على الصعيد الرسمي بـ 102 انتصار مقابل 100 للكتالوني، فيما انتهت 52 مباراة بالتعادل بينهما.

وجمع برشلونة وريال مدريد 34 مباراة ودية، تفوق خلالها فى 20 مباراة وخسر 4 فقط، وانتهت 10 منها بالتعادل.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

 


ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والساعة الواحدة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد

 

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: أليخاندرو بالدي – كريستيان كريستينسن – رونالد أراخو – جول كوندي

خط الوسط: فرينكي دي يونج – بيدري – إلكاي جوندوجان


الهجوم: جافي – ليفاندوفسكي – رافينيا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة

 

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، روديجر، جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو، بيلينجهام، فينسيوس جونيور.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى