بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يواجه أتلتيك بلباو في ختام مشواره بالدوري الإسباني

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو محط أنظار عشاق النادي الملكي من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر لآخر مباريات الفريقين في الليجا.

ويحتل فر يق ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، فيما يحتل فريق أتلتيك بلباو المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

وشهدت قائمة الريال ضد بيلباو غياب الثلاثي رودريجو، ألابا وفيريلاند ميندي الذي يعاني من الإصابة، فيما تواجد بنزيما على رأس القائمة.

 


وقال أنشيلوتي مدرب الريال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: كيف أريد إنهاء الموسم؟ لدينا تحدي وهو الحصول على المركز الثاني، وهو ليس ما أردناه في البداية، لكننا سنذهب إليه.، جميع اللاعبين مستعدون للبدء، باستثناء ماريانو دياز.

 

وتابع حديثه عن هاري كين قائلاً: أنتم تهتمون جدًا بما سيحدث في الموسم المقبل ، لكنني لن أتحدث عن مستقبل الفريق، كين لاعب رائع، لكنه ينتمي إلى توتنهام وعلينا احترامه،هو والنادي.

وعن كريم بنزيما ومستقبله قال: ليس لدينا شكوك بخصوص أي شيء، فريق الموسم المقبل، بشكل عام، سيكون مختلفًا، لأن البعض قد انتهى عقده ، لكنهم قادرون على المنافسة.

ويتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لإنهاء الموسم الحالي من الليجا في مركز الوصافة، لإرضاء جماهيره وعشاقه بعد ضياع اللقب هذا الموسم.
ولم يفز فريق ريال مدريد إلا بلقب وحيد وهو بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والدوري الإسباني ووداع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.
ومن المتوقع أن يشارك النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو الليلة، في الجولة الاخيرة من منافسات الليجا، بعد شفائه من الإصابة.
وكان البرازيلي فينيسيوس جونيور قد تغيب عن ريال مدريد أمام رايو فاليكانو وإشبيلية في الجولتينالسادسة والثلاثين والسابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، بسبب إصابة طفيفة في الركبة.

 


موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

 

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة والعاصمة القطرية الدوحة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد أتلتيك بلباو

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، فاسكيز.


خط الوسط: مودريتش، تشواميني، كروس.

الهجوم: سيبايوس، رودريجو، فالفيردي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

 

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى