بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روما

روما في ضيافة هيلاس فيرونا الليلة بالدوري الإيطالي

يخوض روما مواجهة من العيار الثقيل اليوم أمام هيلاس فيرونا، ويمكن مشاهدة مباراة روما وهيلاس فيرونا – بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي.

مشاهدة مباراة روما وهيلاس فيرونا – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

يستعد روما اليوم لمواجهة من العيار الثقيل في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، لمواجهة قوية أمام هيلاس فيرونا، وذلك بعد مبارة قوية لروما الأسبوع الماضي أمام ساليرنيتانا، والتعادل 2-2، ويسعي روما لتصحيح المسار اليوم، والفوز في مواجهة فيرونا بعد التعادل خلال المباراة الماضية.

ومن ناحية ثانية، يدخل هيلاس فيرونا مباراة روما وهو يدرك تماما، قوة خصمه ويسعي هيلاس فيرونا للخروج بنتيجة إيجابية أمام روما اليوم.

وافتتح روما الموسم الجديد من الدوري الايطالي، بتعادل مخيب للأمال مع ضيفه فريق ساليرنيتانا، بنتيجة 2 – 2، فى المقابل حقق فريق هيلاس فيرونا، الفوز على مضيفه إمبولي، 1-0.


موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة روما وهيلاس فيرونا – بث مباشر اليوم، حيث من المرتقب أن يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مباراة روما وهيلاس فيرونا ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي، الكالتشيو، وذلك في تمام الساعة ال9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة روما وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة روما وهيلاس فيرونا – بث مباشر اليوم، حيث  من المنتظر أن تنقل مباراة روما وهيلاس فيرونا، عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث أنها الناقل الرسمي للدوري، وسوف تنقل مباراة اليوم بين فريقي روما وهيلاس فيرونا بالدوري الايطالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى