بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونز

روما في ضيافة فيورنتينا في الدوري الإيطالي الليلة

سيكون ملعب أرتيميو فرانكي مسرحا لمباراة مثيرة تستحوذ على اهتمام عشاق الكرة الإيطالية التي تتجه أنظارهم الليلة من أجل مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتطلع روما لإنعاش حظوظ المشاركة في النسخة المقبلة من دوري المؤتمر، خاصة وأن الفريق توج في الموسم الماضي بلقب النسخة الأولى من البطولة القارية.

كما يدخل الفريقين اللقاء وهما في قمة الانتشاء بعد تحقيق كلاهما إنجازا أوروبيا كبيران بعد أن استطاع أصحاب الأرض التاهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوربي، بعد أن تجاوز عقبة بازل السويسري في “المربع الذهبي” بالفوز عليه 3-1، في مباراة الإياب بملعب “سانت جاكوب بارك”، علماً أن لقاء الذهاب انتهى لصالح بازل 2-1 على ملعب آرتيميو فرانكي بفلورنسا.

في المقابل تأهل روما إلى المباراة النهائية من الدوري الأوروبي، وذلك بتعادله بدون أهداف مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني في إياب نصف النهائي، بعدما كان حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدف نظيف.


يخوض روما المباراة محتلا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بعدما خاض 36 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، وحقق التعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 47 هدف وسكن شباكه 35 هدف.

أما فيورنتينا فيقبع في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 50 نقطه بعدما خاض 36 لقاء حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 مواجهة وسجل لاعبوه 48 هدف وسكن شباكه 41 هدف.

وسبق أن تقابل الفريقان في 61 مباراة حقق روما الفوز في 33 مباراة وفاز فيورنتينا 13 مباراة وتعادلا 15 مباراة.

موعد مباراة روما وفيورنتينا

 


ويمكن مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر.

 تشكيلة روما المتوقعة ضد فيورنتينا

 

حراسة المرمي: باتريسيو.

خط الدفاع: مانشيني، إيبانيز، سبينازولا، سيليك.

خط الوسط: كريستانتي، ماتيتش، بوفي.


خط الهجوم: بيليجريني، ابراهام، بيلوتي.

القنوات الناقلة لمباراة روما وفيورنتينا

 

يمكن مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة أبو ظبي الرياضية بتعليق أحمد الحامد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى