بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإيطاليإنتر ميلاننادي روما

روما وإنتر ميلان يتواجهان الليلة في الدوري الإيطالي

سيكون الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية محط أنظار الملايين من متابعي الكالتشيو من أجل مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن جولة حاسمة جديدة من جولات البطولة خاصة بعد تتويج نابولي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام أودينيزي في مباراة الجولة السابقة، واتساع فارق النقاط لستة عشر نقطة قبل 5 جولات على النهاية.

ويستضيف روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو منافسه إنتر ميلان تحت قيادة سيموني إنزاجي على ملعب الأولمبيكو ضمن الجولة رقم الرابعة والثلاثين من بطولة “سيريا آي” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل روما مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 58 نقطة من 33 مباراة، فاز 17 وتعادل 7 وخسر 9، سجل لاعبوه 45 هدفًا ودخل مرماهم 31 هدف.

فيما يتواجد إنتر ميلان ضمن فرق المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 60 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 19 وتعادل 3 وخسر 11، أحرز 60 هدفًا واستقبلت شباكهم 35 هدف.


ويبحث ملوك العاصمة عن تحقيق الفوز والوصول للمربع الذهبي باقتناص النقطة 61 من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، فيما يأمل إنتر ميلان عن الانتصار من أجل تأمين مركزه والابتعاد بفارق مريح عن أقرب منافسيه آتالانتا وميلان.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة والتي أقيمت على ملعب الأسطورة جوزيبي مياتزا التاريخي بمدينة ميلانو، انتصار روما بهدفي ديبالا وسمولينج مقابل هدف سجله ديماركو.

 

وتحمل مباراة اليوم على ملعب الأولمبيكو الرقم 203 تاريخيًا في سلسلة مواجهات الفريقين عبر التاريخ، انتصر إنتر ميلان 88 مرة، وفاز روما 57 مرة وتعادلا مثلها، تمكن لاعبو النيراتزوري من تسجيل 328 هدفًا مقابل 260 هدف للرومانيستا.

 


موعد مباراة روما وإنتر ميلان

 

ويمكن مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، المملكة تلعربية السعودية، ودولة قطر، وفي تمام الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

 تشكيلة روما المتوقعة ضد إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: باتريسيو.


الدفاع: روجير إيبانيز، جيانلوكا مانشيني، شيليك.

خط الوسط: برايان كريستانتي، زالفيسكي، بوف، ستيفان الشعراوي.

الهجوم: تامي أبراهام، لورينزو بيليجريني، سولباكن.

 تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة ضد روما

 

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش.

الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي، دي فري، دي أمبروزيو.

خط الوسط: دينزل دومفريس،ديماركو، كالهانغولو، بروزوفيتش، هنريك مخيتريان.

الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

القنوات الناقلة لمباراة روما وإنتر ميلان

 

يمكن مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبد الله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى