بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يبحث عن الفوز الأول أمام وست هام اليوم بالدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات الإنجليزية الضخمة اليوم، يمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر اليوم

ومن المرتقب، أن يحل تشيلسي على وست هام يونايتد، وذلك فى مواجهة قوية فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد.

كان قد بدأ فريق وست هام، صاحب الأرض مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، في الجولة الماضية،  كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي في الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر

ويسعى وست هام، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل حسم الثلاث نقاط لصالحه. فيما يستهدف تشيلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أول فوز له مع البلوز في الدوري الإنجليزيالممتاز.


تشيلسي

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر اليوم، رغم أن البلوز يفتقد الظهير الدولي الإنجليزي ريس جيمس لمدة شهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، بمعدل 5 مباريات في المسابقة.

وفي تصريحات قبل المباراة قال مدرب تشليسي بوتشيتينو:”ستكون مباراة صعبة، ونعلم كيف سيلعبون، لديهم فريق جيد للغاية ويقومون بعمل رائع، بحسب قوله.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام – بث مباشر اليوم، حيث تذاع مباراة وست هام ضد تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي اليوم، وذلك على قناة beIN Sports 1 HD Premium. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى