بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي ونوتينجهام فورست يتواجهان اليوم بالدوري الإنجليزي

يواصل فريق تشيلسي مبارياته اليوم بالدوري الإنجليزي، وحيث يستدرج تشيلسي نظيره نوتينجهام فورست، وذلك مساء اليوم السبت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث للتقدم خطوة وتحسين مركزه بالدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارة مبارة أخرى وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4 أهداف في شباكه.

تحقيق مفاجأة

وتعادل تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، ثم خسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك الى ذاكرة الانتصارات، وذلك بعد الفوز على لوتون تاون 3-0.

ومن الناحية الثانية، يطمح نوتينجهام فورست في تحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث خاصة وأن الفريق استطاع تحقيق فوز وحيد في الدوري الإنجليزي، منذ بدايته للموسم الحالي. حيث يحتل نوتينجهام فورست، المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين باللقاءات الماضية.


وعلى المستوى التاريخي، التقى فريقا تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في 69 مباراة قبل لقاء اليوم، وحقق تشليي النضصر في 30 مباراة وخسر 16 مباراة وتعادل في 23 مباراة أخرى.

ومن المقرر أن، تذاع مبارة تشيلسي ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس، وفق ما هو مقرر وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، ، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل تشيلسي المتوقع لواجهة نوتينجهام فورست

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي لمواجهة نوتنجهام فورت كالتالي:

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


سانشيز.

خط الدفاع ويضم كل من:-

ديساسي، سيلفا، كولويل، مالو جوستو.

خط الوسط وفيه ىكل من:-

إنزو، كالاجير، بن تشيلويل.


خط الهجوم ويضم كل من:-

كايسيدو، ستيرلينج، جاكسون.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى