بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

تشيلسي يلتقي بيرنلي اليوم بالدوري الإنجليزي

ضمن سلسلة مواجهات ضخمة اليوم السبت في الدوري الانجليزي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. يمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي.

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي، حيث يلتقي تشيلسى ضيفه بيرنلى، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 29 من منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي.

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي، حيث يحتل تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في الموسم الجاري برصيد 39 نقطة، فيما يأتي بيرنلى فى المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وكان قد حقق تشيلسي فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ستامفورد بريدج” وذلك في ختام مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي للوسم الحالي قبل التوقف الدولي في مارس.


وكان قد تأهل تشيلسي لدور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عقب الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 4-2، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى