بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

صدام ساخن اليوم بين تشيلسي وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

يتطلع الكثيرون لمواجهة قوية اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مباراة تشيلسي وبرينتفورد

و يستضيف تشيلسي نظيره برينتفورد في ديربي لندن، وذلك في الواحدة والنصف ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ونجح تشيلسي مؤخرا في تحقيق 3 انتصارات متتالية، في آداء كبير قبل أن يسقط في فخ التعادل في ديربي شمال لندن أمام الجار أرسنال 2-2. خلال المباراة الماضية.

تشيلسي

ويسعى تشيلسي، خلال مباراة اليوم لإكمال مسيرته من خلال التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من خلال تحقيق الفوز اليوم، خصوصا وأنه لا يشارك في بطولات أوروبية هذا الموسم. ويريد العودة لسابق عهده.


وعلى ناحية ثانية، يدخل برينتفورد العائد من الفوز أمام بيرنلي الأسبوع الماضي، بعدما خسر 4 مباريات من آخر 5 خاضها في الدوري الانجليزي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية، ويريد التعويض خلال هذه الجولة.

المركز العاشر

ويحتل تشيلسي، بعد آداء قوي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع برينتفورد في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط فقط.

وتعادل تشيلسي، بنتيجة 2-2، مع أرسنال السبت الماضي وذلك على ملعب “ستامفورد بريدج” فى قمة منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى