بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسي

 تشيلسي يستضيف أستون فيلا اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي نظيره أستون فيلا مساء اليوم الأحد، وذلك فى مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، مباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وخلال الموسم الحالي، يملك تشيلسي 5 نقاط فقط فى الدوري الإنجليزي، حيث فاز في مباراة وحيدة،  وتعادل في مواجهتين وخسر مبارتين، بينما وعلى الناحية الثانية، جمع أستون فيلا 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والخسارة في مباراتين.

تشيلسي

وخلال مباراة اليوم، يبحث تشيلسي عن تحقيق الانتصار خاصة أن الفريق حقق الفوز في جولة وحيدة من الدوري الإنجليزي، ويريد أنيستعيد توازنه من جديد في المسابقة. ومن ناحية ثانية، يحاول أستون فيلا مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد الفوز الأخير الذي حققه أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب أستون فيلا.


وحتى الآن وخلال عام 2023، حقق تشيلسي أقل عدد من الانتصارات، خمسة انتصارات فقط رغم تغيير مدربه ولديه أقل متوسط أهداف في كل مباراة.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن، يلتقي تشليسي وأستون فيلا في الجولة الساسدسة من الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة تشيلسي وأستون فيلا، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى