بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتمونداتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم بدوري أبطال أوروبا

في مواجهة نارية لحسم التأهل لدور نصف نهائي أبطال أوروبا، يمكن مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد – بث مباشر اليوم في أبطال أوروبا.

يستضيف بوروسيا دورتموند نظيره أتلتيكو مدريد فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في اياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يسعى من خلاله دورتموند لرد الاعتبار وحسم التأهل.

واستطاع أتلتيكو مدريد، حسم مباراة الذهاب، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وذلك بنتيجة 2-1، ليكون الأقرب حتى الآن للتأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة، ما لم يفجر بوروسيا دورتموند مفاجأة خلال لقاء اليوم على ارضه.

ويتأهل الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتكيو مدريد، للقاء الفائز من مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان، وتم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية في بطولة أبطال أوروبا.


بوروسيا دورتموند

وخلال هذه المباراة، يفتقد بوروسيا دورتموند خدمات مهاجمه الإيفواري الشهير، سباستيان هالر الذي تعرض لإصابة بعد الفوز على بوروسيا مونشجلادباخ بنتيجة 2-1.

أتلتيكو مدريد

وكان قد تأهل أتلتيكو مدريد، الى دور ربع النهائي على حساب نظيره إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

وعلى جهة ثانية، حجز بوروسيا دورتموند مقعده فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على إيندهوفن الهولندي، بثنائية نظيفة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى