بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

مواجهة صعبة.. برشلونة يلتقي قادش في الدوري الإسباني الليلة

سيكون عشاق النادي الكتالوني على موعد اليوم السبت مع الإثارة من أجل متابعة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني لكرة القدم، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الليجا الإسبانية.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في المسابقة برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن  ريال مدريد المتصدر ويسعى اليوم الى الفوز وعدم فقدان اي نقاط اليوم فى هذه المواجهة برغم ان اللقاء يقام خارج ملعبه اليوم امام فريق قادش.

ويسعى برشلونة، الذي حقق فوزا صعبا على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على وصافة الدوري الإسباني وتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى 5 نقاط.

بينما علي الجانب الأخر يأتي فريق  قادش في المركز الـ18 برصيد 25 نقطة ويسعى هو الاخر فى الخروج ولو بنقطة والتى ستكون مكسب كبير له امام البرسال اليوم واستغلال عامل الارض والجهور اليوم فى هذه المواجهه.


ويبحث قادش عن تحقيق مفاجأة أمام برشلونة وتحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليا المركز الثامن عشر بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وقادش

 

ويمكن متابعة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

 


يمكن متابعة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى