بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يواجه سيلتا فيجو في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني الليلة

سيكون ملعب بالايدوس وجهة لمتابعى الليجا مساء اليوم عند مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يأتي ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.

ويتصدر فريق برشلونة، بطل الليجا، جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 77 نقطة، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز السابع عشر برصيد 40 نقطة.

ويستعد فريق برشلونة لإنهاء موسم مميز مع مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، والذي نجح في قيادة البارسا للقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ومن قبله لقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه ريال مدريد.

فيما ودع فريق برشلونة بطولتي كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام غريمه ريال مدريد، ثم الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبعدها دور خروج المغلوب أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي، كما يستهدف فريق برشلونة الفوز على سيلتا فيجو لإنهاء موسم الليجا، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة.


كان برشلونة قد خسر أمام ريال سوسيداد 1-2 ثم السقوط أمام بلد الوليد 1-3 في الجولتين الخامسة والثلاثين والسادسة والثلاثين وبعدها الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة بالجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الليجا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

 

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، اوالمملكة العربية السعودية، ودولة قطر.

 تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد سيلتا فيجو

 


حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألبا، ألونسو، كريستنسن، كوندي.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.

الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

 


يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى