بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الأوروبيليفركوزننادي روما

باير ليفركوزن وروما يتواجهان الليلة في الدوري الأوروبي

ستتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية نحو ملعب باي أرينا لـ مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي لكرة  القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وبعد فوزه بلقب مسابقة “كونفرنس ليج” الموسم الماضي، يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة روما للنهائي الثاني له فقط في المسابقة بعد 1991، حين خسر أمام مواطنه إنتر، لكن عليه الحذر من ليفركوزن ومدربه الإسباني تشابي ألونسو الذي لعب تحت إشراف البرتغالي حين كان مدرباً لريال مدريد.

ويدخل ليفركوزن اللقاء على خلفية هزيمة أولى على يد كولن في الدوري في آخر 15 مباراة، وسيسعى جاهداً إلى خلافة مواطنه إينتراخت فرانكفورت في رفع كأس المسابقة التي أحرزها 1988، من خلال تأهله للنهائي القاري الأول منذ 2002، حين خسر أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وللفوز بلقب “يوروبا ليج” أهمية مضاعفة لروما بعدما تراجع إلى المركز السابع في الدوري، وباتت المشاركة في دوري الأبطال عبر “سيري أ” بعيدة المنال.


على الجانب الآخر تسود أجواء من الثقة داخل باير ليفركوزن، في قدرته على تجاوز خسارته صفر /1 أمام روما، يوم الخميس الماضي، في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي.

وقال فلوريان فريتز، أحد أهم اللاعبين في حديث مع الصحفيين، اليوم الأربعاء: إنها المباراة الأهم في الموسم.

وأضاف: النادي بأكمله يتطلع إلى هذه المباراة، سيكون لدينا 11 لاعبا في أرض الملعب وهم مؤهلون تماما لذلك، سندعم الفريق لكل ما لدينا.

وتابع فريتز: نريد ما هو أكثر من قبل النهائي، أنا طموح وأرغب في الوصول للنهائي مع هذا الفريق، أي شيء آخر لن يكون مقبولا.


وكان ليفركوزن قد فاز بالبطولة بمسماها القديم “كأس الاتحاد الأوروبي” في عام 1988، ولعب الفريق آخر مرة في نهائي بطولة أوروبية عام 2002، حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وتعيش المدينة الواقعة غرب ألمانيا أجواء حماسية، حيث تم بيع جميع التذاكر البالغ عددها 30 ألفا و120 تذكرة في 90 دقيقة.

ويثق اللاعبون والمسؤولون بالنادي في أن تكون الجماهير عاملا حاسما ضد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي فاز الموسم الماضي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك من أجل حجز مكان في نهائي البطولة المقرر له يوم 31 مايو الجاري في العاصمة المجرية بودابست، وذلك أمام فريق إشبيلية الإسباني، حامل الرقم القياسي للبطولة برصيد ست مرات، أو يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما

 

ويمكن مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي لكرة  القدم، الساعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والدوحة.


 تشكيلة باير ليفركوزن المتوقعة ضد روما

 

حراسة المرمى: هراديكي

خط الدفاع: كوسونو، تابسوبا، تاه، فريمبونج

خط الوسط: بالاسيوس، أندريش، هينكابي، ديابي

خط الهجوم: فيرتز، هلوزيك.

 تشكيلة روما المتوقعة ضد باير ليفركوزن

 

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني، كريستانتي، إيبانيز، سيليك

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، بوفي، سبينازولا، بيليجريني

خط الهجوم: بيلوتي، تامي أبراهام.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وروما

 

يمكن مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي لكرة  القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات اليورباليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي

 

يستطيع متابعوا اليورباليج مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي لكرة  القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق عامر الخوذيري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى