بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزنأخبار شامبيونز

قمة ألمانية منتظرة بين باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت اليوم

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية نحو ملعب باي أرينا من أجل مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت المحترف في صفوفه نجم منتخب مصر عمر مرموش في بث مباشر للمباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من البوندسليجا.

يتطلع باير ليفركوزن إلى تصحيح مساره والعودة لدائرة الانتصارات في الدوري الألماني، وتعادل ليفركوزن في آخر مباراتين له بالبوندسليجا أمام ضيفه بوروسيا دورتموند 1-1 وبنفس النتيجة أمام مضيفه شتوتجارت، بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، و14 انتصارا متتاليا على مستوى كافة المسابقات.

ورغم تعثره في آخر مباراتين، لا يزال ليفركوزن ينفرد بصدارة البوندسليجا برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم الـ11 الماضية، الذي تلقى هزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب اينتراخت فرانكفورت.

وبعد غياب عام كامل بسبب الإصابة في الفخذ، عاد التشيكي باتريك شيك، مهاجم باير ليفركوزن، للتشكيل الأساسي لفريقه خلال مواجهة مولده النرويجي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.


ولم يخسر ليفركوزن في 22 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات، ويعد الفريق الوحيد بين الأندية المشاركة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي لم يُهزم هذا الموسم.

ويسير ليفركوزن أيضا بخطى ثابتة في كأس ألمانيا حيث بلغ دور الثمانية، بجانب فوزه بجميع مبارياته الخمس بمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لينتزع بطاقة التأهل لدور الـ16 عن جدارة.

من ناحية أخرى، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري الدولي عمر مرموش مع فرانكفورت أمام ليفركوزن، بعد خروجه من قائمة الفريق أمام أبردين الاسكتلندي في دوري المؤتمر الأوروبي نتيجة إصابته بنزلة برد، كما يغيب عن المباراة التونسي إلياس السخيري بسبب معاناته من الإصابة.

موعد مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت

 


ويمكن مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة ضد باير ليفركوزن

 

حراسة المرمى: تراب.

الدفاع: باكو، كوش، توتا.

الوسط: بوتا، إبيمبي، لارسون، ماكس.


أمامهم: جوتزة، كنوف.

الهجوم: نجانكام.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت

 

يمكن مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البوندسليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها نوفل باشي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى