بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ يحل ضيفا على فولفسبورج اليوم بالدوري الألماني

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا علي نظيره فولفسبورج، وذلك مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليجا للوسم الجاري.

حيث يحتضن ملعب فولكسفاجن أرينا,  مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل بايرن ميونخ، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، بعدما فاز في 11 مباراة، وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة.

وعلى الناحية الثانية، يتواجد فولفسبورج في المركز التاسع في ترتيب الدوري،  برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في مباراة وخسروا 8 لقاءات.


بايرن ميونخ

ويسعي بايرن ميونخ، خلال مباراة الليلة  للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، لتضييق الخناق علي المتصدر باير ليفركوزن، إلي نقطة وأحدة حيث يملك البايرن مباراة مؤجلة، وحال فوزه في المواجهتين سيعود لصدارة المسابقة من جديد.

ولم يخسر بايرن ميونخ، آخر 15 مباراة أمام فولفسبورج، حيث فاز في 13 مباراة وتعادلا في مباراتين, وانتهت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بفوز العملاق الالماني على فولفسبورج بنتيجة 4-2.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

ويأتي تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة فولفسبورج ليضم كل من:-

حراسة المرمي وفيها:-


مانويل نوير.
خط الدفاع ويضم كل من:-

كونراد لايمر-دايوت اوباميكانو-منجاي كيم-الفونسو ديفيز.
خط الوسط ويضم كل من:-

الكسندر بافلوفيتش-رافائيل جوريرو-توماس مولر.

خط الهجوم ويضم كل من:-

ليروي ساني- جمال موسيالا-هاري كين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى