بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم بالدوري الفرنسي

ضمن مواجهات مرتقبة اليوم بالدوري الفرنسي، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه،  وذلك في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر ألا الربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي على “ستاد دو لا موسون.”

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد 56 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ستاد بريست الوصيف، في المركز الثاني، بينما يأتي مونبلييه فى المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويبحث سان جيرمان، خلال مباراة اليوم عن العودة للانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي، بعد الفشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي. حيث تعادل باريس سان جيرمان مع رين 1-1 بالجولة الـ 23، ثم التعادل السلبي أمام موناكو، وبعد ذلك التعادل الإيجابي 2-2 أمام ستاد ريمس.

ويراهن باريس سان جيرمان، خلال مباراة اليوم أمام مونبلييه على الثلاثي مبابي وعثمان ديمبيلي وجونزالو راموس، حيث يتطلع لزيادة الفارق في الصدارة مع ستاد بريست، من أجل الأقتراب أكثر من لقب الدوري الفرنسي.


وعلى جهة ثانية، يتسلح مونبلييه بالأرض والجمهور في مواجهة باريس سان جيرمان الليلة، من أجل تصحيح المسار في الدوري الفرنسي.

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى