بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانموناكو

باريس سان جيرمان يصطدم موناكو في قمة الدوري الفرنسي

تتجه الأنظار اليوم الجمعة نحو ملعب لويس الثاني في موناكو الذي يستضيف مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

المواجهة التي تجمع المتصدر باريس سان جيرمان، مع موناكو صاحب المركز الثالث، في واحدة من المباريات التي من المتوقع أن تشهد متعة كبيرة كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

ويحتل باريس الصدارة برصيد 54 نقطة، فيما يحتل موناكو المركز الثالث برصيد 41 نقطة.
وقد تشهد المواجهة الظهور الأخير لكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في ملعب فريقه السابق موناكو، حيث ظهر في لويس الثاني للمرة الأولى في عام 2017 قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في العام نفسه، وبدأ قصة كبيرة مع الفريق الباريسي تكتب سطورها الأخيرة، حيث ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بنهاية الموسم الحالي.
ويسعى باريس سان جيرمان، بقيادة مدربه لويس إنريكي، إلى تجاوز تعادله في الجولة الماضية مع رين 1-1، وتحقيق فوز من شأنه أن يرفع أسهمه في التتويج بلقب الدوري مجدداً، حيث سيصل إلى لقبه رقم 12.

من جانبه، يسعى موناكو إلى تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن ترفع أسهمه في الحصول على المركز الثاني، في منافسة مع بريست الذي يحتله برصيد 43 نقطة.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

 

ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو

 

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها أحمد البلوشي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى