بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسيباريس سان جيرمانمارسيليا

باريس سان جيرمان في ضيافة مارسيليا الليلة في الدوري الفرنسي

يستعد الملايين الليلة لـ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، في بث مباشر لكلاسيكو فرنسا حيث يحل البياسجي ضيفًا ثقيلا، على مارسيليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اولمبيك مارسيليا الوصيف.
يدخل باريس سان جيرمان المباراة وهدفه تحقيق الفوز على مارسيليا، وضرب عصفورين بحجر واحد، للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كذلك الثأر من مارسيليا الذي أطاح به من كأس فرنسا.
كان فريق أولمبيك مارسيليا تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس فرنسا، على حساب نادي العاصمة بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الستة عشر بالمسابقة.
بينما يسعى أولمبيك مارسيليا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة وتقليل الفارق بينه وبين الضيوف والاقتراب نحو حسم اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ فترة.

والتقى فريقا مارسيليا وباريس سان جيرمان في 102 مباراة بجميع المسابقات قبل مواجهة اليوم، نجح فيها أصحاب الأرض بالفوز فى 35 مباراة مقابل 47 للفريق الباريسى، بينما انتهت 20 مواجهة بالتعادل.
وسجل لاعبو باريس سان جيرمان 156 هدفاً، بينما أحرز لاعبي مارسيليا 130 هدفا، ويعتلى قائمة هدافي مباريات الفريقين السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب سان جيرمان السابق برصيد 11 هدفاً يليه كل من كيليان مبابي وإدينسون كافاني برصيد 6 أهداف لكل منهما.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

 


ويمكن مشاهدة مباراة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة،الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

 تشكيلة منتخب باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مارسيليا

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: نوردي موكيلي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات.


خط الوسط: فيراتي، دانيلو، فيتينها.

الهجوم: ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي، كيليان مبابي.

 تشكيلة مارسيليا المتوقعة ضد باريس سان جيرمان

 

حراسة المرمى: لوبيز

الدفاع: كولاسيناك، باليردي، بيلي.


خط الوسط: تافاريز، فيرتوت، رونجير، كلاوس، مالينوفسيكي، جيندوزي.

الهجوم: أليكسيس سانشيز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

 

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

 

يستطيع متابعوا البطولة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق جواد بدة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى