بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

سان جيرمان يبحث عن مواصلة انتصاراته أمام ليل بالدوري الفرنسي

تتجه الأنظار اليوم الأحد نحو ملعب بيار موروا لـ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

ويسير فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي في مسارين مختلفين منذ بداية الموسم، وكافح الفريق الباريسي كثيرا في مشواره القاري بالمجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا، ليظفر في النهاية بمقعد في دور الـ16 للمسابقة القارية، حيث انتظر حتى الجولة الأخيرة ليواصل مسيرته في البطولة، بعدما حل ثانيا في ترتيب المجموعة الخامسة خلف بوروسيا دورتموند الألماني المتصدر.

لكن على المستوى المحلي يسير فريق العاصمة الفرنسية بسرعة القطار، حيث حقق 8 انتصارات متتالية في الجولات الأخيرة ليتربع على القمة برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط أمام نيس أقرب منافسيه.

ويستعد إنريكي ولاعبوه لرحلة صعبة في الدوري بعد 4 أيام من حلوله ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني في ختام مشواره بمجموعة الموت في دوري الأبطال.


لن تكون المهمة سهلة أمام الفريق الباريسي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، وهو يواجه ليل، بطل الدوري في 2021، والطامع في استغلال عاملي الأرض والجمهور للتواجد بين الكبار، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

ويصطدم ليل بالسجل القوي لسان جيرمان كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر خارج ملعبه في الدوري منذ بداية الموسم الجاري؛ حيث حقق 5 انتصارات مقابل تعادلين في لقاءاته السبعة التي خاضها بعيدا عن ملعب حديقة الأمراء.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

 

ويمكن متابعة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي لكرة القدم،، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.


 تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد ليل

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.

الهجوم: ، مبابي، أسينسيو


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

 

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي لكرة القدم على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها جواد بده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى