بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق فوزه الأول أمام لانس بالدوري الفرنسي

يستكمل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان اليوم مبارياته في الدوري الفرنسي، ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس – بث مباشر اليوم السبت.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس – بث مباشر اليوم بالدوري الفرنسي

ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس- بث مباشر اليوم، حيث يسعى بايس سان جيرمان للقضاء على دوامة التعادلات التي سقط فيها خلال الفترة الأخيرة، وذلك عندما يستضيف نظيره لانس فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، وذلك فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجديد.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم أمام لانس، بعد التعادل فى الجولتين الأولى والثانية 0-0 و1-1 أمام كل من لوريان وتولوز على الترتيب.

مباراة باريس سان جيرمان ولانس – بث مباشر اليوم

وكان قد حصد باريس نقطتين هذا الموسم، أما نظيره لانس، فقد حصد نقطة واحدة فقط، وذلك من خلال التعادل فى مباراة وخسارة مباراة أخرى.


ويحتل باريس سان جيرمان المركز الـ11 في جول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد نقطتين حتى الآن، فيما يحتل لانس المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان لانس بالدوري الفرنسي

ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس – بث مباشر اليوم، في تمام الساعاة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في مواجهة صعبة للغاية.

مباراة باريس سان جيرمان ولانس والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس – بث مباشر اليوم، على شاشة قناة beIN Sports HD. وفق ما هو مقرر، وحيث تذاع جميع مباريات الدوري الفرنسي، عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

مبابي

ونجح باريس سان جيرمان، نجح فى التتويج بلقب الدوري الفرنسي، فى الموسم الماضي، وذلك للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية الفرنسية تتويجا باللقب. كما استعاد نجمه مبابي خلال المباراة السابقة، وقد أحرز أول أهدافه هذا الموسم من ركلة جزاء، وهو أيضا أول هداف باريس سان جيرمان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى