بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان وستراسبورج يلتقيان اليوم بالدوري الفرنسي

في واحدة من المواجهات الفرنسية المرتقبة اليوم، يلتقي باريس سان جيرمان وستراسبورج مساء اليوم الأحد،  وذلك فى السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت اقلاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي  للموسم الحالي.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، وذلك برصيد 15 نقطة، خلفًا لفريق موناكو المتصدر، برصيد 17 نقطة، ومن خلفه نيس الوصيف في المركز الثاني، برصيد 16 نقطة. ومن ناحية ثانية، يأتي فريق ستراسبورج في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة فقط.

ويستهدف باريس سان جيرمان، بقيادة إنريكي، عبر مباراة اليوم، الفوز على ستراسبورج وانتزاع صدارة الدوري الفرنسي من موناكو، والعودة للصدارة.

وكان قد فاز باريس سان جيرمان على رين بثلاثية، وذلك في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، فيما خسر ستراسبورج أمام نانت 1-2 بنفس الجولة.


باريس سان جيرمان

وخلال مباراة اليوم، يفتقد سان جيرمان العديد من نجومه، ومنها خدمات النجم الشاب وارن زاير إيمري لاعب منتخب فرنسا للشباب بسبب معاناته من إصابة كبيرة، فيما يواصل الثنائي أسينسيو وكيمبيمبي، تنفيذ البرنامج التأهيلي. بينما يخضع نونو مينديز، لبرنامج تعافي بعد إجراء جراحة مؤخرا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى