بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يواجه أجاكسيو في لقاء حاسم بالدوري الفرنسي

يتطلع الكثيرون للمباريات الختامية في الدوري الفرنسي للموسم الجاري، ويبحث الجميع عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو والبث المباشر لها مساء اليوم.

مبارة باريس سان جيرمان وأجاكسيو –بث مباشر

وتابعونا فمن المقرر، أن يلتقي باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، مع خصمه أجاكسيو، ضمن المنافسات الساخنة للدوري الفرنسي، ويتطلع الكثيرون لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو والبث المباشر.

باريس سان جيرمان وأجاكسيو- بث مباشر

ومن المنتظر، أن يستضيف ملعب “حديقة الأمراء” مباراة الفريقين، في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي للموسم الجاري. وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بفوز باريس سان جيرمان بالفوز 3-0.

ويمتلك فريق باريس سان جيرمان 78 نقطة في المركز الأول، في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، في حين يتواجد فريق أجاكسيو في المركز الـ18 في المسابقة، برصيد 23 نقطة فقط.


عودة ميسي

ويأمل باريس سان جيرمان، عبر مباراة اليوم في تحقيق الفوز للاقتراب خطوة أكثر من تحقيق لقب الدوري الفرنسي للموسم الجاري وبعد عدة عثرات.

ومن المفترض أن يعود ميسي لقائمة، باريس سان جيرمان من جديد اليوم، بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية أمام تروا، كعقاب من النادي بعد سفره إلى السعودية بدون الحصول على إذن مسبق من النادي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاسيكو اليوم

وينتظر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وأجاسيكو، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو والقنوات الناقلة

ويرتقب تُذاع مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو اليوم والبث المباشر لها، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.، وينتظر أن يقوم بالتعليق عليها، المعلق الرياضي، عامر الخوذيري على أحداث المباراة.


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة أجاكسيو

حراسة المرمى ويتواجد فيها:

دوناروما.

خط الدفاع ويضم كل من:-

بيريرا، ماركينيوس، راموس، أشرف حكيمي.

خط الوسط ويضم كل من:-


فيراتي، فيتور فريرا، بيرنات.

خط الهجوم ويضم كل من:-

ليونيل ميسي، إيكتيكي، كيليان مبابي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى