بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الرجاءالوداد

الوداد والرجاء يصطدمان في قمة نارية بالدوري المغربي اليوم

في قمة مغربية مرتقبة، يستضيف الوداد غريمه الرجاء المغربي في ديربي الدار البيضاء في قمة الجولة الـ14 من منافسات الدوري المغربي، للموسم الجاري.

يحتضن ملعب البشير بمدينة المحمدية مواجهة الوداد ضد الرجاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مة المكرمة.حيث ستقام المباراة بعيدًا عن مدينة الدار البيضاء بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاح استعدادًا لتنظيم نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 وكذلك نهائيات كأس العالم بشكل مشترك مع البرتغال وإسبانيا عام 2030.

الوداد والرجاء بالدوري المغربي

ويحتل الرجاء وصافة الدوري المغربي، وذلك برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي، متصدر الترتيب بنفس الرصيد، وخاض الرجاء 13 مباراة حتى الآن في الدوري، فاز في 7 منها وتعادل في ست، ولم يخسر اي مباراة.

وعلى الناحية الثانية، يحتل الوداد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة مع مباراة متبقية، وفاز الوداد، في 7 مباريات مقابل التعادل في اثنتين والهزيمة في 3 مباريات، بقيادة التونسي فوزي البنزرتي.


مواجهة نارية

وخلال مباراة اليوم، يسعى الوداد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط  للمباراة، علي أمل مطاردة الرجاء والجيش الملكي علي صدارة الدوري المغربي. بينما سيحاول الرجاء الفوز لتصدر ترتيب الدوري المغربي ومواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى