بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال والفيحاء يتواجهان بثاني جولات الدوري السعودي

يتطلع الكثيرون لمباراة الهلال ونظيره الفيحاء اليوم، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء- بث مباشر اليوم بالجولة الثانية في الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء – بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

ويلتقي الهلال نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي،وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة قوية تجمع بين الهلال والفيحاء.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء – بث مباشر اليوم

 

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء – بث مباشر اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ينتظر أن يقدم الزعيم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للجماهير قبل المباراة.


وتعاقد الهلال مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة للغاية.

صفقة نيمار

وأصبح نيمار خامس صفقة للهلال السعودي خلال الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وكان قد افتتح الهلال السعودي، الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه 3-1 ويعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة مبكرا على اللقب.

ومن ناحية ثانية، فاز الفيحاء على الخليج السعودي 3-1، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال السعودي لمواصلة مشواره.


ويحتل الهلال السعودي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط بينما الفيحاء بنفس معدل النقاط، ويحتل المركز المركز السابع.

موعد مباراة الهلال والفيحاء بالدوري السعودي اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي والفيحاء – بث مباشر اليوم، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

ومن المرتقب، أن، يلتقي الهلال السعودي والفيحاء، في ثاني جولات الدوري السعودي اليوم، على ملعب الفيحاء بالرياض . بعدما حقق الهلال الفوز أمام أبها بنتيجة 3-1، بالمباراة الأولى وسط منافسات ساخنة مع كل الاتحاد السعودي والنصر.

مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

وتنطلق المباراة، بين الهلال السعودي والفيحاء- بث مباشر اليوم في الرياض ومن المنتظر أن تذاع على قناة SSC HD السعودية، وفق ما هو مقرر، وذلك بتعليق عيسى الحربين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى