بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال يسعى لاستعادة توازنه أمام الرائد بالدوري السعودي

يتطلع الكثيرون لمباراة الهلال السعودي والرائد اليوم، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد – بث مباشر اليوم، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد – بث مباشر اليوم

ويسعى الهلال السعودي، إلي مصالحة جماهيره والفوز بنقاط المباراة خلال لقاء الرائد، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الرائد ضد الهلال

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد – بث مباشر اليوم،على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر كل من الثلاثى اتحاد جدة والأهلي والاتفاق، جدول ترتيب الدوري السعودي،  وذلك برصيد 6 نقاط ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهم الفوز فى أول جولتين من البطولة.


ومن ناحية ثانية، يحتل الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز واحد وتعادل مخيب للآمال أمام الفيحاء في الجولة الماضية 1-1.

مباراة الهلال والرائد – بث مباشر اليوم

ويغيب البرازيلي نيمار عن مباراة الهلال والرائد، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بعد، كما سيغيب أحدث الوافدين، حسان تمبكتي، ولم يتأكد بعد موقف ياسين بونو وميتروفيتش من المشاراكة في المباراة.

وبخصوص الرائد فهو يتذيلجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث فشل في تحقيق ولو نقطة من أول مواجهتين وتلقى هزيمة ثقيلة من الاتحاد السعودي 3-0 وخسر كذلك أمام ابها 0-1.

مباراة الهلال السعودي والرائد اليوم في الدوري السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والرائد – بث مباشر اليوم في الدوري السعودي،وذلك عبر فضائية ssc السعودية، باعتبارها الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الرائد بالدوري السعودي

ويأتي التشكيل المتوقع للهلال أمام الرائد ليضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

ياسين بونو

الدفاع ويتواجد فيه:-

ياسر الشهراني – علي آل بليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد


خط الوسط ويضم كل من:-

ميلنكوفيتش سافيتش – محمد كنو – روبين نيفيس

خط الهجوم ويتواجد فيه :-

سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – واللاعب ميشيل ديلجادو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى