بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال يستضيف الاتفاق اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

في مواجهة نارية، يترقب الكثيرون موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم الإثنين.

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم، في مواجهة نارية عندما يستضيف الهلال منافسه الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالين وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم

ويدخل الهلال السعودي مواجهة الليلة أمام الاتفاق، محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وفاز الهلال في أولى مباراته أمام أبها 3-1، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء 1-1، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في الجولة الثالثة بالدوري السعودي 4-0.


قمة نارية

وعلق البرتغالي خيسوس مدرب الهلال السعودي بعد الفوز على الرائد 4-0 قائلا: قدمنا أداء قوي دفاعيا وهجوميا، والرائد يلعب بطريقه جيده وواجهنا صعوبات منه لكن مع مرور الوقت تحكمنا في اللقاء والارهاق سبب انخفاض مستوى المنافس في الشوط الثاني، وفتح المساحات واستغلينا هذه النقطة عكس بداية اللقاء وسجلنا أهداف كثيرة، يقصد الفوز 4-0.

ومن الناحية الثانية، يحتل فريق الاتفاق، بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد رفع رصيده إلى 7 نقاط، حيث حقق الفوز فى أول جولتين على النصر السعودي والحزم ثم التعادل مع الخليج في الجولة الثالثة من البطولة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم في الدوري السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق – بث مباشر اليوم، بالدوري السعودي وذلك عبر فضائية SSC HD السعودية وفق ما هو مقرر، وباعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى