بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال يحل ضيفا على الاتفاق اليوم بالدوري السعودي

يحل الهلال ضيفا على الاتفاق فى الرابعة عصر اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري، على استاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

يتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي، للمحترفين هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الاتفاق فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويتطلع الزعيم لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز أمام الاتفاق، من أجل تعزيز صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة الفارق مع النصر الوصيف في المركز الثاني.

وكان قد حقق الهلال السعودي، سلسلة متتالية من الانتصارات استمرت لـ 13 جولة، آخرها الفوز على الرائد بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


الهلال السعودي

ويستعيد الهلال السعودي، نجمه الصربي سافيتش أمام الاتفاق في مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإجهاد البدني الذي أدي إلي غيابه عن مواجهة سباهان أصفهان الأخيرة في دوري أبطال أسيا. فيما ستذاع مباراة الاتفاق والهلال في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي، على قناة SSC1 SD. وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى