بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

صدام قوي اليوم بين الهلال وأبها بالدوري السعودي

يتطلع الكثيرون اليوم لمتابعة مباراة الهلال ونظيره أبها في الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال وأبها – بث مباشر اليوم الاثنين في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها – بث مباشر اليوم

ومن المنتظر أن، يحل الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره أبها، مساء اليوم، الاثنين،  وذلك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد.

ويرتقب أن تختتم مساء اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى، حيث تقام 4 مواجهات أبرزها الاتحاد السعودي مع الرائد، النصر والاتفاق، بالإضافة إلى مباراة الشباب السعودي والأخدود.

مباراة الهلال وأبها – بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

ومكن مشاهدة مباراة الهلال وأبها – بث مباشر اليوم، في ظل تسلح الهلال بالعديد من النجوم بحثا عن العودة لمنصة التتويج بالدوري السعودي، في مقدمتهم الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والنجم البرتغالي روبن نيفيز.


الهلال السعودي

وكان قد فشل الهلال السعودي في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين وخسر كذلك لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي وخسر البطولة العربية لصالح النصر السعودي.

وأنهى الهلال السعودي الموسم الماضي، في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

وكان قد أعلن الهلال السعودي، فى وقت سابق التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس لتدريب فريقه خلال الموسم المقبل، ليخلف الأرجنتيني رامون دياز، في بداية جديدة تماما للزعيم.

الهلال السعودي وأبها – بث مباشر

ومن المنتظر أن، يلتقي الهلال السعودي نظيره أبها اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، في إطار الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


وخسر الهلال السعودي، لقب البطولة العربية للأندية، أول أمس السبت، لصالح خصمه النصر، 2-1، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، ومثلت قمة الكرة السعودية.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال السعودي وأبها في تمام السادسة مساءً، بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الهلال وأبها السعودي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل مباراة الهلال السعودي وأبها عبر SSC EXTRA HD 1. وفق ما هو مقرر.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها – بث مباشر اليوم


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى