بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

النصر يستقبل الاتفاق في الدوري السعودي الليلة

تتجه الأنظار اليوم الجمعة نحو ملعب الأول بارك الذي يستضيف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي لكرة القدم في أولى مباريات الفريقين في الدوري الثاني والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين.
وخسر الأصفر العاصمي أمام الفريق الشرقي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بتشكيلة غلب عليها العناصر الشابة.
ويأمل أصحاب الأرض في رد الدين إلى الضيوف، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة السادسة عشرة أمام الرياض، علمًا بأنه أُجِّلَت مباراة الأصفر العاصمي مع الاتحاد في الجولة السابعة عشرة.
ويعوّل البرتغالي لويس كاسترو على قوته الهجومية المتمثلة في مواطنيه الأسطورة كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا والكرواتي بروزوفيتش مع تألق العناصر السعودية مثل سلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 37 نقطة متأخرا بـ13 نقطة عن الهلال المتصدر، الذي لعب مباراتين أكثر.
وفي المقابل سيعمل الاتفاق على استعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الثانية عشرة حينما فاز على الاتحاد بهدف نظيف في نوفمبر الماضي، وبعدها دخل الفريق في دوامة من الخسائر والتعادلات آخرها الخسارة على أرضه أمام التعاون الجولة الماضية.
ويعتمد الإنجليزي ستيفن جيرارد على العديد من المحترفين الأجانب لتصحيح وضع الفريق وأبرزهم مواطنه جوردان هندرسون والهولندي جورجينهو فاينالدوم، والفرنسي موسمي ديمبلي، والاسكتلندي جاك هنري.
ويحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات ومثلها تعادلات فيما خسر الفريق 5 مباريات.

موعد مباراة النصر والاتفاق

 

ويمكن متابعة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي لكرة القدم ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاتفاق

 


حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سيكو فوفانا.

الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

 

يمكن متابعة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي لكرة القدم على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها كل من خالد المديفر، فارس عوض وعائد العصيمي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى