بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

النصر يستضيف الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة

تتجه أنظار عشاق دوري المحترفين السعودي تجاه ملعب «الأول بارك»، الذي يستضيف مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، ضمن الجولة السابعة من السابقة.
ويأمل النصر في مواصلة انتفاضته بتحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد عثرة البداية، ليتقدم خطوة جديدة إلى المراكز المقدمة.
ويدخل لاعبو النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو أرضية الملعب منتشين بعد عودتهم من العاصمة الإيرانية طهران بالفوز على برسيبوليس بهدفين نظيفين في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا قبل 48 ساعة من المواجهة.
ويملك الجهاز الفني للنصر بقيادة البرتغالي لويس جوستافو خيارات عديدة من اللاعبين الأجانب والمحليين لخوض المواجهة، على رأسهم أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني والبرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب وعبدالإله العمري وغيرهم.
على الطرف الآخر، نجح الأهلي في تجاوز خسارته الثقيلة أمام الفتح وحقق فوزاً صعباً على التعاون، استعاد من خلاله الثقة، ويأمل في تجاوز عقبة النصر القوي والعودة بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في سباق المنافسة على الصدارة.
ويعول الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي على جهود البرازيلي روبرتو فيرمينو، الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسييه والبرازيلي روجيه إيبانيز والإسباني جابرييل فيجا والتركي ميريح ديميرال بعد عودته من الإيقاف.
وقبل المواجهة يحتل النصر المركز السادس برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، بينما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة النصر والأهلي

 

ويمكن متابعة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، اوالمملكة العربية السعودية وقطر، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية.

 تشكيلة النصر المتوقعة ضد الأهلي

 


حراسة المرمي : نواف العقيدي.

الدفاع : إيميريك لابورت، سلطان الغنام، أليكس تيليس، محمد آل فتيل.

خط الوسط : ساديو ماني، عبد الله الخيبري، بروزوفيتش، أوتافيو، عبد الرحمن غريب.

الهجوم : كريستيانو رونالدو.


 تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد النصر

 

حراسة المرمي : إدوارد مندي.

الدفاع : ديميرال، أليوسكي، روجر إيبانيز، علي مجرشي.

خط الوسط : رياض محرز، محمد المجدد، فرانك كيسيه، جابري فيجا، سانت ماكسيمين.

الهجوم : فيرمينو.


القنوات الناقلة والمعلقون لمباراة النصر والأهلي

 

يمكن متابعة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، على شبكة قنوات ssc، صاحبة حقوق نقل مباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم نقل المباراة بصوت المعلق فارس عض عبر القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي عبر القناة الصوتية الثانية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى