بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

المغرب وكوت ديفوار يلتقيان وديا اليوم

يتطلع عشاق ومتابعي المواجهات الكروية القوية لمتابعة مباراة المغرب وكوت ديفوار الودية، خلال اللقاء الذي يقام ضمن استعدادات المنتخب المغربي الأول لكرة القدم ونظيره  الإيفواري لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وينتظر أن يلتقي أسود الأطلس مع نظيره الليبيري في لقاء مؤجل عن تصفيات أمم أفريقيا في الـ17 من شهر أكتوبر، وهي المواجهة التي كان تم تأجيلها فى وقت سابق بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب.

وشهدت قائمة المنتخب المغربي غياب عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، كما تم استدعاء 6 من لاعبي المنتخب الأولمبي يتقدمهم إسماعيل الصيباري لاعب بي إس في آيندهوفن.

بينما أعلن وليد الركراكي، المدير الفنى لمنتخب المغرب، عن غياب نجمه حكيم زياش، لاعب جلطة سراي التركي، عن مواجهتى كوت ديفوار الودية، وليبيريا بسبب الإصابة.


وأكد الركراكي أن زياش يعانى من تمزق في عضلة الفخذ خلال الفحوصات التي أجريت على اللاعب خلال معسكر المنتخب المغربي.

فى المقابل يستهدف منتخب كوت ديفوار الفوز أمام المغرب في ودية اليوم، لتكون بروفة جيدة قبل خوض غمار منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، والتي يسعى خلالها الأفيال إلى حصد اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه، خصوصا أنه مستضيف النسخة المقبلة.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

 

ويمكن متابعة مباراة المغرب وكوت ديفوار الودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ووالساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


 تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة ضد كوت ديفوار

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس.

خط الوسط: إسماعيل صيباري – عز الدين أوناحي – سليم أملاح.

 الهجوم: عبد الصمد الزلزولي – يوسف النصيري – أمين عدلي.


 تشكيلة منتخب كوت ديفوار المتوقعة ضد المغرب

 

حراسة المرمى: يحيى فوفانا.

الدفاع: سيرجي أورييه – ويلي بولي – إيفان نديكا – جيسلان كونان.

خط الوسط: فرانك كيسي – ميشيل جيان – إدريسا دومبيا – جوناثان بامبا.

الهجوم: سباستيان هالير – كريستيان كوامي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار الودية

 

يمكن مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار الودية، على قناة تي إن تي الرياضية المغربية، صاحبة حقوق نقل مباريات المنتخب المغربي الودية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها هشام فرج.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى