بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيكأس العرب للأندية

الشرطة يبحث عن التأهل امام الترجي في بطولة الأندية العربية اليوم

تتجه أنظار متابعي كاس الملك سلمان لكرة القدم نحو ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، من أجل مشاهدة مباراة الشرطة والترجي في بطولة الأندية العربية في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

الشرطة يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن اتحاد جدة السعودي، في حين يقبع الترجي في الترتيب قبل الأخير بدون نقاط.

وفي حال حقق الشرطة الفوز في المباراة سيضمن التأهل إلى الدور المقبل برصيد 6 نقاط بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام الاتحاد السعودي الأخيرة.

ويتساوى الشرطة مع الاتحاد السعودي برصيد 3 نقاط، حيث فاز ممثل العراق الوحيد في البطولة على الصفاقسي في المباراة الاولى بهدف نظيف وبذات النتيجة فاز الاتحاد السعودي على الترجي.


وقال عضو ادارة نادي الشرطة عدي طارق لوكالة شفق نيوز ، ان الشرطة جاهز للقاء، وان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وقد انهوا مساء أمس اخر وحداتهم التدريبية تحضيراً للقاء اليوم أمام الترجي التونسي في ثاني مبارياتهما بالبطولة العربية.
واضاف طارق؛ أن اللاعبين جاهزين للقاء اليوم باستثناء المهاجم محمود المواس الذي سيغيب عن مباراة اليوم بسبب اصابته الاخيرة وتعرضه لانزلاق في الفقرات خلال لقاء الشرطة والصفاقسي بالجولة الأولى من البطولة.
وتابع؛ ان “املنا كبير بلاعبينا لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة اليوم لتعزيز ما حققه الفريق في مباراته الاولى في البطولة التي فاز فيها على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف.

على الجانب الآخر أكد معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي أن فريقه سيخوض مباراة الشرطة العرقي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بشعار الفوز دون سواه.

وأوضح في لقاء اعلامي يسبق موعد المباراة بيوم، أن الترجي الرياضي التونسي جاهز لمبارة الشرطة العراقي على جميع المستويات البدنية والتكتيكية والذهنية، مشيرا الى أن فريقه سيكون أمام حتمية الفوز للابقاء على آماله في التأهل للدور ربع النهائي.
وأفاد أن المباراة  ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، معربا في ذلك عن احترامه للمنافس، المتوج مؤخرا بالبطولة العراقية والذي كان قد حقق فوزا ثمينا في مباراة الجولة الأولى أمام النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة بهدف نظيف.

وعبّر معين الشعباني عن ثقته في جميع لاعبي الترجي الرياضي التونسي من أجل كسب النقاط الثلاث في المباراة، وتقديم مستوى يرقى لتطلعات الجماهير التونسية.


موعد مباراة الشرطة والترجي

 

ويمكن مشاهدة مباراة الشرطة والترجي في بطولة الأندية العربية، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت والمملكة العربية السعودية وقطر ، والسابعة بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة الترجي المتوقعة ضد الشرطة

 

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة أو أسامة السهيلي.


خط الوسط: يوسف أومارو، معتز زدام، حسام تقا.

الهجوم: أسامة بوقرة، أنايو إيوالا، محمد علي بن حمودة.

 تشكيلة الشرطة المتوقعة ضد الترجي

 

حراسة المرمى: أحمد باسل.

الدفاع: وليد سالم – أحمد زيزو – مناف يونس – مصطفى معن.

خط الوسط: عبد المجيد أبو بكر – فهد اليوسف – سجاد جاسم – عمار غالب – إدريسا نيانغ.

الهجوم: أحمد فرحان.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى