بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالم

منتخب السنغال يحل ضيفا على توجو اليوم بتصفيات كأس العالم

يحل منتخب الستغال، ضيفا ثقيلا على منتخب توجو، وذلك في اللقاء المقرر إقامته فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السنغال وتوجو – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم

ويمكن مشاهدة مباراة السنغال وتوجو – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يتنافس منتخب السنغال، وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من، الكونغو، موريتانيا ، توجو ، السودان، جنوب السودان.

منتخب السنغال

ويأتى أسود التيرانجا، المنتخب السنغالي، فى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية فى تصفيات كأس العالم 2023، برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب السودان، صاحب الصدارة داخل المجموعة، وذلك برصيد 4 نقاط عقب فوزه مؤخرا على ضيفه الكونغو بنتيجة 1-0، وذلك فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026.

تصفيات كأس العالم

ويبحث منتخب السنغال، خلال مباراة اليوم، عن استعادة صدارة الترتيب وتحقيق الفوز الثاني على التوالى، بعدما تغلب على نظيره جنوب السودان بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “عبدولاي واد”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.


ومن المرتقب أن يتأهل 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد زيادة عدد المنتخبات في النظام الجديد للبطولة، حيث ستضم 48 فريقًا بدلا من 32 كما كان في النسخ السابقة للمونديال.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى