بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياالزمالكبلوزداد

الزمالك يبحث عن الفرصة الأخية أمام شباب بلوزداد اليوم

يرفع الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري شعار “لا بديل عن الفوز”، عندما يلتقيان اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد جمهور الكرة بمصر والجزائر لـ مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي يبحث فيها بلوزداد عن الصعود لدور الثمانية رسمياً، والمضي قدما نحو الفوز بلقبه الأول، حال فوزه على الزمالك، وتعثر المريخ أمام الترجي، بينما تعني خسارة الزمالك خروجه رسمياً من المسابقة التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ 21 عاماً.

وفي حال فوز الزمالك وثأره من خسارته 0-1 على ملعبه أمام نظيره الجزائري في الجولة الأولى، فسوف تنتعش آمال الفريق الأبيض كثيراً في مواصلة مشواره بالمسابقة، حيث سيكون بحاجة للفوز على المريخ في مباراته الأخيرة بالمجموعة للصعود رسمياً دون انتظار نتيجة مباراة الترجي وبلوزداد.

أما في حال تعادل الفريقين، فسوف يتأجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة.


وأكد فيريرا المدير الفني للزمالك أن فريقه يدخل مواجهة اليوم بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة.

وأضاف: أعلم جيداً أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى، شباب بلوزداد كان أكثر حظاً في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة، ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيداً، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن المريخ السوداني صاحب المركز الأخير، وبفارق نقطتين خلف شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 


ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد شباب بلوزداد

 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: محمود الونش، حسام عبدالمجيد، محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح. محمد أشرف “روقا”، نبيل عماد “دونجا”، سيد عبدالله “نيمار”.


الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا دوري الأبطال مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى