بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياالزمالك

الزمالك والمريخ يلتقيان في مباراة تحصيل حاصل بدوري أبطال إفريقيا

بالرغم من كونها مواجهة تحصيل حاصل إلا أن الملايين من عشاق الساحرة المستديرة سيكونون على موعد من أجل مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات بالبطولة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وودع الفريقان البطولة، وهو ما يجعل مباراة اليوم تقام بدون ضغوطات على الفريقين.

يتطلع الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للفريق لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل انهاء مشواره في البطولة بصورة جيدة بعدما ودع الزمالك البطولة عقب الخسارة في لقاء شباب بلوزداد السابق بهدفين نظيفين.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة في ظل تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.


ويفتقد الفريق لخدمات كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وأحمد فتوح وسامسون أكينولا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية، ومصطفى الزناري لأسباب فنية، والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة متأخرا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وفي المقابل يتطلع فريق المريخ السوداني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، خاصة وأنه يخوض المباراة بدون أي ضغوط، بعدما ودع البطولة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكارو على تجهيز لاعبيه للمباراة، وأكد على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس ليس بالفريق السهل، كما أنه يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

 


ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية .

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد المريخ

 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: سيد عبد الله “نيمار” – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيف جعفر.


خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

 

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا البطولة مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق نوفل باشي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى