بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياأخبار شامبيونزالأهلي المصريالرجاء

الأهلي يحل ضيفا على الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية نحو مركب محمد الخامس من أجل مشاهدة مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر، للقاء الذي يقام في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب استاد القاهرة الدولي، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ويسعى الأحمر للحفاظ على سجله المميز أمام الرجاء في المباريات التي جمعت الفريقين بالمغرب خلال الأدوار الإقصائية من البطولة الإفريقية، إذ لم يخسر خلال آخر 21 عامًا سوى مرة واحدة فقط، عام 2002.

وتقابل الأهلي في نسخة 2002، مع الرجاء المغربي في دور المجموعات، وخسر بهدفين لهدف، سجل هدفي الفريق البيضاوي عبد اللطيف جريندو ومحمد ديالو، بينما أحرز للأحمر أحمد بلال.


وفي نسخة 2005، وقع الأهلي مع الرجاء في نفس المجموعة، وانتهى لقاء الفريقين بالمغرب بهدف لكل منهما، حيث تقدم سفيان علودي للرجاء، ثم تعادل عماد متعب في الوقت القاتل.

وفي النسخة الماضية، تقابلا في الدور ربع النهائي، وتعادل الفريقان بالمغرب بهدف لكل منهما، حيث تقدم فابريك نجوما لأصحاب الأرض، ثم تعادل محمد عبد المنعم من عرضية التونسي علي معلول.

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي المصري مارسيل كولر، جاهزية فريقه لمواجهة الرجاء البيضاوي، وقال كولر إن فريقه في حالة تركيز شديدة من أجل الفوز والتأهل للدور قبل النهائي.

وأضاف أنه سعيد بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، مشيراً إلى أن فريق الرجاء منافس قوي ويملك جمهوراً كبيراً.


وأوضح أن الأهلي مازال أمامه شوط ثانٍ قوي في المغرب، ولاعبو الفريق يملكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات.

وألمح كولر إلى أن الأهلي لا يشعر بأي قلق على الإطلاق، والجميع ينظرون للأمام، ولا أحد يتوقف عند نتيجة مباراة، مؤكداً أن أداء الفريق يتطور باستمرار، بدليل النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الرجاء والأهلي

 

ويمكن مشاهدة مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، السعودية وقطر الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

 تشكيلة الرجاء المتوقعة ضد الأهلي

 


حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع: محمود بنتايك- جمال حركاس- إسماعيل المقدم- عبدالإله مدكور.

خط الوسط: روجير أهولو- وليد الصبار.

الهجوم: يسري بوزوق – محمد زريدة- نوفل الزرهوني- حمزة خابا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الرجاء

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني- محمود متولي- محمد عبدالمنعم- على معلول

خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- مروان عطية

الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي

 

يمكن مشاهدة مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا البطولة مشاهدة مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق رؤوف خليف، كما يمكن متابعتها على قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى