بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزالصفاقسي

الترجي يلتقي الصفاقسي في قمة الدوري التونسي اليوم

يترقب الكثيرون قمة الدوري التونسي عصر اليوم الأربعاء بين كل الترجي والصفاقسي في مباراة مثيرة.

ويخوض الترجي مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنافسه الرئيسي الصفاقسى،  وذلك عصر اليوم الأربعاء، في كلاسيكو الدوري التونسي بالموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الترجي والصفاقسي، في تمام الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “حمادي العقربي” برادس، في قمة منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري التونسي للموسم الجاري.

الترجي والصفاقسي

ويتصدر الترجي التونسي، صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في الدوري التونسي هذا الموسم  وذلك برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الصفاقسى في المركز الثالث في الجدول، برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد المنستيرى صاحب المركز الثان ي”والوصيف”، بنفس الرصيد من النقاط.


الترجي التونسي

ويسعى الترجي خلارل قمة اليوم، أمام الصفاقسي لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الدوري التونسي، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، بعدما تغلب مؤخرا على اتحاد تطاوين بنتيجة 3-0، مقابل، فيما تخطى الصفاقسى منافسه نجم المتلوى بنتايجة 2-0.

الدوري التونسي

ويعانى الفريقان خلال قمة اليوم، من العديد من الغياب خلال كلاسيكو تونس، حيث يشهد تشكيل الترجي غياب الجزائري حسام غشة بسبب الإصابة في حين سيكون المهاجم محمد علي بن حمودة جاهز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة وبعد اسابيع من الغياب.

ويغيب عن الصفاقسي، الظهير الأيمن اللاعب محمد صالح المهذبي بسبب الإصابة، وكذلك المهاجم أمان الله الحبوبي الذي انتهي موسمه بعد تعرضه لاصابة على مستوي الرباط الصليبى.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى