بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يحل ضيفا على الوحدة بالدوري السعودي الليلة

يستكمل اتحاد جدة مشواره اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والوحدة – بث مباشر اليوم الإثنين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة – بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والوحدة – بث  مباشر اليوم، حيث من المرتقب أن يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الوحدة، مساء اليوم الإثنين، في مواجهة مرتقبة، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والوحدة – بث مباشر اليوم، حيث يسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته، من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، والذى يتقاسمه الآن من أهلى جدة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

الاتحاد السعودي

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب الدوري السعودي،وذلك برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، من أول ثلاث جولات في البطولة، وسجل لاعبوه 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، وذلك ليتفوق على الأهلي السعودي، صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف فقط.


وحقق الاتحاد الفوز على الرائد 3-0، ثم انهال على الطائي بالفوز 2-0 في جدة. ثم اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الثالثة بالأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد نظيره الوحدة، مساء اليوم الإثنين، وذلك في المباراة التي تقام ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفينحيث يستضيف ملعب الملك عبد العزيز مقر نادي الوحدة، المباراة بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الرابعة بالبطولة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والوحدة – بث مباشر اليوم الإثنين، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تنقل مباراة الاتحاد والوحدة على قناة SSC Hd  الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الجاري، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى