بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يستقبل الوحدة بالجوهرة المشعة الليلة

يلتقي الاتحاد ضيفه الوحدة وذلك في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 34 نقطة، فيما يأتي الوحدة فى المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

وكان قد نجح الاتحاد السعودي في تصحيح المسار، واستعادة الثقة المحلية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق إنتصارين عل التوالي، على كل من على الطائي والرياض في أخر جولتين، بعد تلقي 3 هزائم متتالية في المسابقة.

الاتحاد السعودي

ويستهدف الاتحاد السعودي، تحقيق الفوز على الوحدة اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة مطاردة التعاون على المركز الرابع في جدول الترتيب واقتحام المربع الذهبي.


وضرب الاتحاد السعودي، موعدًا مع مواطنه الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ 16 من المسابقة.

الاتحاد والهلال

ومن المنتظر أن يحل الاتحاد السعودي ضيفًا على الهلال 5 مارس المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ثم يستضيفه على ملعبه 12 مارس المقبل في مواجهة ساخنة.

ومن المقرر أن، تذاع مباراة الاتحاد والوحدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، على قناة SSC1 SD. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى