بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يسعى لتعزيز الصدارة أمام الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

ستكون صدارة فريق الاتحاد على المحك عندما يحل ضيفًا على نظيره الفيحاء، الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث تتجه الأنظار صوب الملعب لمشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم،  للقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثامنة من المسابقة.
وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت، الأربعاء، نقل ملعب مباراة فريقي الفيحاء والاتحاد، من ملعب مدينة المجمعة الرياضية، إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بناء على طلب الناديين.
ويمنح تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين الأفضلية للضيوف، حيث فاز الاتحاد في 6 مباريات بينما تمكن الفيحاء من الانتصار في 4، ولم يتعادل الفريقين في أي مواجهة خلال الدوري.
ويتصدر الاتحاد سلم ترتيب الدوري بعد مرور 7 جولات بـ18 نقطة من 6 انتصارات وخسارة واحدة، بينما يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 9 نقاط.
ويعتمد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء، على النيجيري نواكايمي، مهاجم الفريق، والزامبي ساكالا فاشون، والمغربي عبدالحميد صابيري.
في المقابل، يأمل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد في أن يكون لاعبيه في كامل لياقتهم البدنية والذهنية تجنبًا لأي مفاجاة من المنافس، و السير نحو تعزيز الصدارة بعد انتصارين أمام الأخدود، والفتح.
ويقود الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق في المسابقة برصيد 5 أهداف، جانب البرازيلي رومارينيو ومواطنيه فابينيو، وكورنادو والفرنسي كانتي، ويفتقد البرتغالي خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجمه.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

 

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة وقطر، وفي السابعة بتوقيت أبوظبي.

 تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الفيحاء

 


حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

الدفاع: مدالله العليان – لويز فيليبي – مد الله العليان – أحمد بامسعود.

خط الوسط: مروان الصحفي – فابينيو – نجولو كانتي.

الهجوم: عبد الرزاق حمدلله – كريم بنزيما – رومارينو.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

 

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم، على قنوات ssc، صاحبة حقوق نقل مباريات بدوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها  مشاري القرني على الصوتية الأولى، وخالد المديفر عبر القناة الصوتية الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى