بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

الاتحاد يبحث عن القمة مجددًا خلال لقاء التعاون بالدوري السعودي

تتجه أنظار اليوم الجمعة نحو ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لـ مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي لكرة القدم.

و يسعى فيها أصحاب الأرض إلى الاستمرار في سكة الانتصارات المتتالية ومزاحمة صدارة ترتيب الدوري، بينما يسعى الاتحاد إلى تصحيح مساره في المسابقة، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري.
وخلال آخر 20 مواجهة جمعت الفريقين في كافة البطولات فاز الفريق الغربي في 10 مباريات مقابل 6 للقصيمي، بينما حضر التعادل في 4 مرات.
وفي آخر مواجهة جمعتهما فاز التعاون على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في بريدة وسجل ثنائية أصفر بريدة فهد الرشيدي، بينما أحرز لأصفر جدة، المغربي عبدالرزاق حمد الله، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من النسخة الماضية، والتي توج بلقبها الاتحاد.
وحقق التعاون أفضل انطلاقة له في تاريخ مشاركاته في الدوري المحترفين، حيث فقد 5 نقاط فقط منذ انطلاقة البطولة بتعادله أمام الفتح في افتتاح البطولة والخسارة أمام الأهلي في الجولة السادسة، بينما حقق الانتصار في 7 مواجهات منها 3 تواليًا في الجولات الأخيرة، ويأمل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي أمام حامل اللقب.
ويعيش التعاون أفضل حالاته الفنية مع البرازيلي بريكليس شاموسكا، والذي يعوّل على عدد من نجوم الفريق المحترفين أبرزهم مواطنيه جواو بيدرو وفلافيو وماتيوس كاسترو وأندري جيروتو وحارس المرمى ماليسون والهولندي أشرف المهديوي والغامبي موسى بارو والإسباني ألفارو ميتران.
وسيعمل الفريق على كسب نقاط المباراة من أجل خطف الصدارة، والوصول إلى النقطة 25 ، مع ترقب تعثر الهلال الذي يواجه بعده في ذات اليوم الخليج، لحساب الجولة ذاتها.
وفي المقابل، سيعمل الاتحاد على العودة بنقاط المباراة من أجل وقف نزيف النقاط واستعادة توازنه بعد تعادله مع الفيحاء وخسارته دربي جدة أمام جاره الأهلي.
وخسر البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق جهود زكريا هوساوي بسبب عارض صحي، وحسن كادش خلال مشاركتهما، مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى فابنيو الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات، ويأمل في أن يكون محترفيه في أفضل حالاتهم البدنية خاصة الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق وهدافه ومواطنه نجولو كانتي إلى جانب المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي إيجور كورنادو ومواطنيه مارسيلو جروهي ورومارينيو .

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

 

وتأتي مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت أبو ظبي.


 

 تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد التعاون

 

حراسة المرمى: جروهي

الدفاع: أحمد بامسعود، فيليبي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي


خط الوسط: عوض الناشري، كانتي، كورنادو، رومارينيو

الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

 

يمكن متابعة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات ssc، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها عائد العصيمي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى