بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديالهلال السعوديكأس العرب للأندية

الاتحاد والهلال صدام سعودي بنكهة عربية

في واحدة من المواجهات القوية اليوم بالبطولة العربية، يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والهلال –بث مباشر اليوم السبت، في ربع نهائي البطولة العربية.

مباراة الاتحاد السعودي والهلال – بث مباشر

ومن المفترض أن، يلتقي الاتحاد السعودي والهلال – بث مباشر ، وذلك  على أرضية استاد مدينة الملك فهد في الطائف في إطار لقاءات ربع نهائي البطولة العربية.

وكان قد تأهل الهلال السعودي، إلى دور الـ8 في البطولة العربية، بعدما حصد 4 نقاط محتلًا المركز الثاني خلف فريق السد القطري من البطولة بالفوز على الوداد المغربي، فيما تعادل أمام أهلي طرابلس، وتلقى هزيمة قوية أمام السد القطري.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والهلال – بث مباشر في البطولة العربية

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي والهلال في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وذلك في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.


وكان قد حسم اتحاد جدة قد حسم بطاقة تأهله إلى ربع نهائي البطولة العربية، وذلك بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى، بعد الفوز في مبارياته الثلاثة أمام الشرطة العراقي والترجي والصفاقسي التونسي.

مباراة الهلال والاتحاد السعودي والقنوات الناقلة

وينتظر مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والهلال – بث مباشر، وذلك عبر قنوات ssc السعودية وهى الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية، وتذاع كذلك، على باقة الرياضة بتطبيق شاهد وجهاز GOBX. وفق ما هو مقرر.

نونو سانتو

وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم، أكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي على صعوبة مواجهة السبت أمام الهلال السعودي، في إطار ربع نهائي البطولة العربية.

وأوضح نون سانتو، هو لقاء صعب بكل تأكيد، لدينا حصة تدريبية اليوم، والمواجهة حماسية للجماهير أيضًا، وبخصوص الصفقات الجديدة قال نونو سانتو، يجب منح اللاعبين الجدد الكثير من الوقت للانسجام وهدفنا الحصول على أفضل نسخة من كل لاعب في أسرع وقت. وشدد: سندخل لقاء الهلال بكامل التركيز مثلما نخوض أي مباراة، بحسب تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى