بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديدوري أبطال آسيا

الاتحاد السعودي يصطدم بالقوة الجوية اليوم في أبطال آسيا

في واحدة من المواجهات القوية، يترقب الكثيرون اليوم موعد مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية، في دوري أبطال آسيا.

و يلتقي الاتحاد السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو مع القوة الجوية العراقي، وذلك في ملعب فرانسو حريري، ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان قد وصل الاتحاد الأحد إلى مدينة أربيل العراقية عاصمة اقليم كوردستان، لمواجهة القوة الجوية ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.

الاتحاد السعودي

ويعاني الاتحاد السعودي، على المستوى المحلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، من نتائج مخيبة للآمال، لكنه يقدم عروضًا قوية على المستوى الآسيوي.


ويتصدر الاتحاد السعودي، صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، وذلك برصيد 9 نقاط، بينما يحتل القوة الجوية المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم سبهان الإيراني برصيد 4 نقاط.

أبطال آسيا

وحقق الاتحاد السعودي، الفوز في الجولة الثالثة على حساب القوة الجوية العراقي، بعد الفوز 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية في أبطال آسيا

ومن المقرر أن، تقام المباراة اليوم الاثنين، بين الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل مباراة الاتحاد السعودي والقوية الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، على  قنوات SSC HD السعودية وbeIN Sports AFC HD القطرية. وفق ما هو مقرر. ويقوم بالتعليق على المباراة كل من المعلق عصام الشوالي وفارس عوض.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى